اتصل بنا

00962799215259

البريد الالكتروني

[email protected]

السبت و الثلاثاء و الاثنين و الخميس

09:00 صباحا - 05:00 مساءاً

هاتف

00962799215259

قصص نجاح جديدة في مساعدة مرضانا

عملية تقويم عظم الساق بجرح 4 سم

لأول مرة في الأردن ، اجرى الدكتور اسعد احمد عملية جراحية لتقويم عظم الساق الأيمن لعلاج احتكاك الركبة بواسطة التداخل الجراحي البسيط وبجرح لا يزيد عملية تقويم عظم الساق بجرح 4 سم.

تعتبر هذه العملية الاولى من نوعها في المنطقة حيث ان هذا الاجراء هو أحدث تطور في هذا النوع من العمليات الجراحية ويجرى فقط في بعض المراكز المتقدمة في العالم ويتطلب خبرة وإمكانيات خاصة لإجرائها.

أجريت هذه العملية لمريض من باكستان يبلغ من العمر 52 عاما عانى من آلام مزمنة في الركبة اليمنى بسبب احتكاك متوسط في المفصل، عولج تحفظيا من قبل العديد من الأطباء دون استجابة للمعالجة. قرر له الدكتور اسعد احمد عملية التقويم وبعد إجراء تشبيه دقيق للعملية على الكومبيوتر تم إجراء العملية الجراحية

اجريت له عملية التقويم بتقنية المثلث المفتوح ببعدين بواسطة التداخل الجراحي البسيط وبجرح لا يزيد عن 4 سم ، علما انه اجري له في نفس الوقت أيضا تنظير مفصل الركبة لمعالجة تمزق الغضروف الهلالي والمرافق لوجود احتكاك المفصل.

صورة اشعة توضح تقوس عظم الساق.
صورة اشعة توضح تقوس عظم الساق.
صورة اشعة توضح تقوس عظم الساق.

هل تعاني من الام المفاصل أو تعرضت لإصابة حديثاً؟!

نحرص في مركز الدكتور اسعد احمد على تقديم أفضل رعاية طبية وتسهيل حصول مرضانا ومراجعينا على التشخيص والاستشارة الطبية الموثوقة أينما كانوا، احجز استشارتك الان عبر الانترنت وسيكون معك أحد أطبائنا عبر تقنية الفيديو.